عبد ربه في اتحاد جدة السعودي بصفة نهائية!!

2 مايو 2012 الساعة 11:52 صباحا

اتصالات تجرى على اعلى مستوى بين نادى اتحاد جدة السعودى والنادى الاسماعيلى خلال الساعات القادمة من اجل الحصول على خدمات حسنى عبدربه نجم الفريق المعار حاليا للفريق السعودي.
 
وبحسب صحيفة الجمهورية فان المفاوضات تلقى قبولا من جميع الاطراف فالنادى الاسماعيلى والذى يسعى إلى زيادة المقابل المادى للسيطرة على الاوضاع المالية التى يعانى منها بعد نجاح الادارة فى انهاء صفقة احمد حجازى الذى سينتقل لفيورنتينا الايطالى ويحصل النادى بعد ايام على 750 ألف يورو وسيتم سداد مستحقات اللاعبين المتأخرين والتجديد للاعبين احمد خيرى والمعتصم سالم وعمرو السولية وسداد باقى المستحقات فى الاول من يوليو والانتقال بالنادى من حالة الازمة إلى مرحلة الانفراجة.
 
حيث ان الصفقة الثانية التى سيبرمها مجلس الادارة ستوفر حوالى 11 مليون جنيه مستحقات اللاعب حسنى عبدربه وتدخل للنادى حوالى 10 ملايين جنيه او اكثر وتلقى هذه الصفقة رغبة من نادى الاتحاد السعودى الذى انتعش فنيا بوجود حسنى الذى ساهم مع زملائه فى تحقيق انتصارات للفريق السعودي.
 
وتلقى الصفقة قبولا ايضا من اللاعب نفسه الذى يهمه فى المقام الاول مصلحة ناديه الاسماعيلى الذى يعشقه ويسعى لخدمته بشتى الطرق وهذا ما جعل اللاعب فى مصاف اعلام النادى وهذا جدير بالاشارة بالاضافة إلى ان الجمهورية علمت بأن اللاعب سيوقع على عقد مع ناديه عند العود للاسماعيلية مرة اخرى وهذا يفيد النادى كثيرا.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة